Useful Links Twitter Facebook Send Mail Dr. Mazin S. Al-Hakeem Website

  

Seminars

   Seminars

Seminar :

 

"Website Development Seminar" to Develop the Scientific Syllabus

  Date: 08 /01/ 2010  
  Location: ICT Center - University of Technology - Iraq
  Lecturer: Dr. Mazin S. Al-Hakeem

ضمن توجيهات جهاز الاشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي... نظم مركز تقنية المعلومات والاتصالات في الجامعة التكنولوجية محاضرة علمية لتطوير المناهج العلمية لـــ"أعداد المواقع الالكترونية" وذلك في عصر يوم السبت الموافق 8/ 1/ 2010.

وقد حضر المحاضرة عدد من منتسبي (كلية الهندسة وكلية العلوم في الجامعة المستنصرية) و(كلية العلوم في جامعة القادسية) و(كلية الهندسة في جامعة تكريت)، وقد تضمنت المحاضرة العلمية التي القاها السيد مدير مركز تقنية المعلومات والاتصالات (د.مازن سمير علي) مادة علمية قيمة تتمحور حول تطوير واعداد المناهج العلمية ووفق ثلاثه محاور، وكالتالي:

المحور الاول: المناهج العلمية: حيث تم تسليط الضوء على المنهاج العلمي لمادة "المواقع الالكترونية"، والقاء نظرة عامة على منهاج مادة "برمجة المواقع" المعتمد في المرحلة الرابعة بقسم علوم الحاسوب في الجامعة.
المحور الثاني: التصنيف العالمي: حيث تم تسليط الضوء على المعايير العالمية المعتمدة لتصنيف المواقع الالكترونية على الانترنت ووفق تصنيف webometrics الاسباني.
المحور الثالث: الانتاج البرمجي: حيث تم تسليط الضوء على الموقع الالكتروني للجامعة التكنولوجية، وتوضيح مراحل انتاج الموقع الالكتروني على الانترنت من الجانب التكنولوجي.
 

TOP˄